USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
GOLD 000,00
BIST 0.000

الأمان

يتعامل موقع www.haberpanelim.com مع خصوصيتك على محمل الجد. لمزيد من المعلومات حول سياسات الخصوصية، يرجى قراءة العناصر التالية بعناية.

ماذا تغطي سياسة الخصوصية؟

يحتوي موقع www.haberpanelim.com على المعلومات الشخصية لأولئك الذين يستخدمون منتجات وخدمات الموقع. تتكون المعلومات الشخصية من معلومات مثل الاسم واللقب وعنوان البريد الإلكتروني والصورة ومعلومات الشبكة الاجتماعية من أجل التمكن من التعرف على الشخص المعني. هذه المعلومات ليست مفتوحة للجمهور ولا يتم استخدامها أو مشاركتها بأي حال من الأحوال في أي مكان آخر لا تتم إدارته أو تحت سيطرة موقع www.haberpanelim.com.

جمع المعلومات واستخدامها:

موقع www.haberpanelim.com هو المعلومات التي يتم الحصول عليها منك عندما تصبح عضوًا في الموقع أو عندما تريد الاستفادة من المنتجات أو الخدمات التي يقدمها الموقع. يمكن لموقع www.haberpanelim.com دمج معلوماتك والاحتفاظ بها في نفس السرية المذكورة أعلاه.

عندما تقوم بالتسجيل في الموقع، سيُطلب منك اسمك وبريدك الإلكتروني وما إلى ذلك. عند تسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، لم تعد زائرًا عاديًا لنا، ولكن مستخدمًا معروفًا لـ قد يحتوي موقعنا وموقع www.haberpanelim.com أيضًا على معلومات الاستخدام الخاصة بك.

يمكن تحليل المعلومات التي تم جمعها والإبلاغ عنها من أجل تحسين الخدمات وتحسينها.

تبادل المعلومات والإفصاح عنها:

لا يقوم موقع www.haberpanelim.com بتأجير أو بيع أو مشاركة المعلومات الشخصية التي تم جمعها منك مع شركات غير تابعة لموقعنا وتزودنا بمنتجات أو خدمات، أو مع أطراف ثالثة، ما لم يكن لديك طلب خاص.

إذا تم دمج موقع www.haberpanelim.com مع شركة أخرى أو دمجها، فقد يحمل معلومات تخص المستخدمين في إطار السرية. إذا كان هناك نقل للمعلومات، فسيتم إبلاغ المستخدمين بهذا الموقف مسبقًا.

الخصوصية والأمن:

تقتصر المعلومات الخاصة بالمستخدمين أيضًا على موظفي موقعنا من أجل سلامتك، وفقط عندما تكون معلومات المستخدم حول المنتج والخدمة مطلوبة، يُسمح للموظفين المعتمدين بالوصول إلى الأجزاء الضرورية.