USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
GOLD 000,00
BIST 0.000

اتفاقية المستخدم

قبل استخدام موقع www.haberpanelim.com، يرجى قراءة شروط استخدام الموقع التالية. سيتم اعتبار جميع الزوار والأعضاء الذين يستخدمون الموقع بأي شكل من الأشكال على أنهم وافقوا على الامتثال للشروط الواردة في هذه الصفحة. إذا كنت لا توافق على الشروط، يرجى عدم استخدام الموقع. يشير مصطلح "المستخدم" المستخدم في هذا النص إلى أي شخص طبيعي أو اعتباري يستخدم الموقع بأي شكل من الأشكال، سواء بتسجيل الدخول أو بدونه.

- شروط الاستخدام في هذه الصفحة يمكن تغييرها من جانبنا في أي وقت، بشرط أن تكون التغييرات مذكورة بوضوح في هذه الصفحة. سيتم اعتبار المستخدمين قد وافقوا على الشروط المنشورة في هذه الصفحة دون قيد أو شرط.

- حقوق الطبع والنشر لجميع المعلومات الواردة في هذا الموقع تنتمي إلى www.haberpanelim.com وتخضع للحماية القانونية بموجب قانون الأعمال الفكرية والفنية والتشريعات الدولية ذات الصلة. التنزيل الجماعي غير المصرح به وتسجيله واستنساخه ومعالجته ونشره لمحتوى الموقع ومحاولات القيام بذلك محظورة. لها الحق في رفع دعوى قانونية ضد المستخدمين الذين تحددهم للمشاركة في مثل هذه الأنشطة.

- يلتزم المستخدمون بعدم انتهاك الحقوق القانونية لأطراف ثالثة أثناء استخدام أي محتوى أو نظام اتصالات لموقع www.haberpanelim.com. لا يقبل أي مسؤولية قانونية وجنائية عن مثل هذه الانتهاكات وأي مسؤولية قانونية وجنائية قد تنشأ عن هذه الانتهاكات تعود حصريًا إلى المستخدم.

- يتحمل المسؤولية الشخص الذي كتب جميع أنواع المقالات أو التعليقات على الموقع. المستخدمون مسؤولون عن تعليقاتهم ومشاركاتهم. المستخدم الذي كتب التعليق مسؤول مسؤولية كاملة عن المشاكل القانونية التي قد تنشأ بسبب الكلمات العامية، والتعليقات التي تنتهك الحقوق الشخصية أو حقوق الشركة، والتعليقات التشهيرية، والبيانات غير المثبتة في التعليقات.

- يتم تسجيل عنوان IP لجميع الزوار الذين قاموا بالتعليق على www.haberpanelim.com. إذا طلبت السلطات القضائية، سيتم مشاركة عناوين IP مع السلطات.

- يُحظر أي سلوك أو إجراء يهدف إلى جعل الموقع غير صالح للعمل، أو يؤدي إلى إبطاء أو إتلاف البرامج وأنظمة الأجهزة بشكل خطير. يتم أيضًا تضمين إجراء عدد كبير من الاستفسارات أو تسجيلات العضوية باستخدام البرامج الآلية أو إرسال عدد كبير من الطلبات أو المعلومات إلى الموقع بالطرق التلقائية في هذا الحظر. نعلن أننا سنمنع المستخدمين من الوصول إلى الموقع وبدء الإجراءات القانونية إذا اكتشفنا مثل هذه الأنشطة.

- لا يمكن مشاركة المعلومات الموجودة على الموقع دون إظهار المصدر. يجب على الأشخاص الذين سيستشهدون أو يشيرون أن يقدموا رابطًا للصفحة التي حصلوا فيها على المعلومات مباشرةً.

- اسم المستخدم وكلمة المرور خاصتك فقط. لا يمكن لأكثر من شخص استخدام العضوية. سيتم اعتبار جميع المعاملات التي تتم باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور قد تمت من قبل العضو المعني ما لم يثبت خلاف ذلك.

- المعلومات الواردة في استمارة العضوية تعتبر صحيحة. أي مسؤولية تنشأ عن عدم دقة المعلومات تقع على عاتق العضو.

- يمنع إجراء العديد من النقرات اليدوية أو التلقائية على الإعلانات والنصوص الترويجية المنشورة في الموقع إلا لغرض الحصول على المعلومات. نعلن أننا سنمنع وصول المستخدمين الذين يتبين أنهم يشاركون في أنشطة النقر هذه التي لا تتوافق مع سلوك المستخدم العادي وسنبدأ الإجراءات القانونية.

- تخضع جميع النزاعات التي قد تنشأ فيما يتعلق بشروط الاستخدام في هذه الصفحة حصريًا للقانون التركي والاختصاص القضائي لمحاكم إسطنبول ومكاتب إنفاذ القانون.