USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
GOLD 000,00
BIST 0.000
أخبار تركيا

لقاء يجمع بين رئيس تجمع "أسياد" عبد الغفور صالح عصفور ووالي غازي عنتاب

زار السيد عبد الغفور صالح عصور رئيس تجمع رجال الأعمال والصناعيين العرب "أسياد" والي غازي عنتاب السيد Davut Gül في مقامة في الولاية .

لقاء يجمع بين رئيس تجمع "أسياد" عبد الغفور صالح عصفور ووالي غازي عنتاب
09-03-2022 10:36
09-03-2022 10:43

خلال اللقاء تشكر السيد عبد الغفور صالح عصفور السيد الوالي على حسن الضيافة والاستقبال وعلى الدور المهم الذي لعبوة في الاجتماع الذي جرا في الأيام الماضية وبالأخص في اجتماع تقييم الهجرة في ولاية غازي عنتاب, والقرارات المهمة التي تم التوصل اليها .

خلال اللقاء قدم السيد عبد الغفورة للسيد الوالي تقرير يتضمن المشاكل التي يعاني منها رجال الأعمال العرب ورؤية أسياد لحل هذه المشاكل والمقترحات لحل هذه المشاكل وخلال اللقاء أقترح صالح عصفور للسيد الوالي على ضرورة تسيير رحلات جوية من ولاية غازي عنتاب إلى السودان ومصر ولبنان لما لها من أهمية في اختصار الزمن ونوه رئيس أسياد على أهمية رفع التعاون بين التجمع وولاية غازي عنتاب .

ومن جانبة تواصل الوالي Davut Gül خلال الاجتماع مع المسؤولين المعنيين بخصوص اقتراح السيد عبد الغفور في تسيير رحلات إلى السودان ومصر ولبنان وطال الوالي من المعنيين تجهيز تقرير حول عدد المسافرين إلى تلك البلدان وثمن الوالي Gül الجهود التي تقوم بها تجمع "أسياد" في حل مشاكل المستثمرين, وأيضا طالب الوالي المزيد من التنسيق وبذل الهجود بغية أن تكون ولاية غازي عنتاب نموذج يحتذى له في كل تركيا .

ختاما دعا السيد عبد الغفور صالح عصفور السيد الوالي لحضور مأدبة إفطار التي ستقدمه التجمع خلال شهر رمضان, وقدم السيد عبد الغفور لوحة للسيد الوالي ذكرى بمناسبة هذه الزيارة .

قد تكون أيضا مهتما بـ
الأكثر قراءة