USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
GOLD 000,00
BIST 0.000
أخبار تركيا

فتتاح مهيب لمكتب عقاري للسيد İbrahim Özdemir في ولاية غازي عنتاب

تم افتتاح المكتب الجديد للسيد İbrahim Özdemir لبيع العقارات والعمار في منطقة أك كنت في ولاية غازي عنتاب

فتتاح مهيب لمكتب عقاري للسيد İbrahim Özdemir في ولاية غازي عنتاب
24-09-2021 20:23
24-09-2021 20:26

تم افتتاح المكتب الجديد للسيد İbrahim Özdemir   لبيع العقارات والعمار في منطقة أك كنت في ولاية غازي عنتاب . وحضر الافتتاح  السيد Müslüm Yüksel عضو مجلس النواب من حزب العدالة والتنمية من غازي عنتاب نائب والي غازي عنتاب  Nihat Karabiber ، ورئيس منطقة شيهد كامل لحزب العدالة والتنمية Mehmet Yılmaz والعديد من الضيوف.

 

وفي حديثه في الافتتاح ، قال نائب حزب العدالة والتنمية في غازي عنتاب ، Müslüm Yüksel ، "أتمنى التوفيق لإبراهيم بك في مكتبه الجديد. وأتمنى ان يزداد عدد المكاتب التي يتم افتتاحه في غازي عنتاب  ".

 

قال İbrahim Özdemir ، في تصريحات خاصة لـ Mega Haber بعد الافتتاح ، “نحن نعمل في قطاع البناء منذ حوالي 12 عامًا. نظرًا لأن مكتبنا القديم أصبح  صغير لنا  ، فقد قمنا بتوسيع المكتب واستهدفنا المزيد من أعمال الشركات في كل من قطاع العقارات وقطاع البناء. نحن نبني مساكن. نحن نعمل في نظام البناء والبيع و قال أوزدمير: "نثبت هندستنا الداخلية الفريدة ، والهندسة المعمارية العالية ، والمهندسين المدنيين في فرعنا  مع المشاريع التي نقوم بها والمشاريع التي سنقوم بها ويستمر مشروعنا في ولاية كيليس ، وكذلك لدينا مشاريع نعمل عليها في أديامان وأنقرة ".

 

قال أوزدمير ، مشيرًا إلى أنهم لم يرفعوا أي هدف ، بل "أجبرنا النظام على النمو. لدينا 6 ولايات نستهدفها بشكل أو بآخر في جميع أنحاء تركيا و نحن نواصل المشاريع الآن  ونأمل أن نسلمها إلى شعبنا في أقرب وقت ممكن ".

ما رأيك؟ الخاص بك
الأكثر قراءة
منصات التواصل الاجتماعي
بحث