USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
GOLD 000,00
BIST 0.000
أخبار تركيا

معرض صور رائع من مرضى مشفى Medical Park غازي عنتاب

افتتاح معرض صور في قسم الاستقبال بمشفى Medical Park والمميز في هذه المعرض هي أن اللوحات التي تم عرضا تم رسمها من قبل المرضى

معرض صور رائع من مرضى مشفى Medical Park غازي عنتاب
27-09-2021 11:38
27-09-2021 11:49

افتتاح معرض صور في قسم الاستقبال بمشفى Medical Park والمميز في هذه المعرض هي أن اللوحات التي تم عرضا تم رسمها من قبل المرضى الذين يتلقون العلاج في المشفى في قسم الأمراض المفاصل من مرض الروماتيزم وحضر الافتتاح رئيس بلدية شهيد كأميل السيد مهمت رضوان فاضل أوغلو وعدد كبير من المشاركين .

وخلال حفل الافتتاح أكد Doç. Dr .Bülent kısacık المختص في أمراض الروماتيزم بان هذا المرش الروماتيزم من أكثر الأمراض التي نصادفه في المجتمع وهذا المرض يتسبب في المدى الطولي لعدد كبير من المشاكل ونحن اليوم هنا أردنا أن نثير الانتباه على هذا المرض بعرض اللوحات التي قام برسمها ثلاثة من مرضانا الذين يعانون من الروماتزم وبهذا أكد مرضانا أن من يصاب بهذا الرض لا يجب أن يصيبه الإحباط و اليأس ومع العلاج والدواء يمكن أن يعودوا المصابين إلى الحياة ويتمسكوا بها.

وأكد المرضى أنهم من خلال الفن تمسكوا بالحياة ورغم كل ألأوجاع والإلآم لم يصيبهم الإحباط وأن الفن ربطهم بالحياة وقاموا برسم هذه اللوحات الفنية الرائعة وأنهم يتلقون العلاج للتغلب على هذا المرض إلى جانب الفن .

" target="_blank" rel="noopener">

ما رأيك؟ الخاص بك
الأكثر قراءة
منصات التواصل الاجتماعي
بحث