USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
GOLD 000,00
BIST 0.000
طب وصحة وتغذية

منذ اليوم ستقام مثل هذا العمل الجراحي في مشفى الأطفال بولاية غازي عنتاب

الجراحة القلبية هي أحد العمليات الجراحية الأصعب وبالأخص عند الأطفال والتي تحتاج إلى بنية تحتية وعلمية عالية جدا

منذ اليوم ستقام مثل هذا العمل الجراحي في مشفى الأطفال بولاية غازي عنتاب
29-09-2021 15:42
29-09-2021 16:29

الجراحة القلبية هي أحد العمليات الجراحية الأصعب وبالأخص عند الأطفال والتي تحتاج إلى بنية تحتية وعلمية عالية جدا وفي وقت سابق كانت تقام مثل هذه العمليات الجراحية وبخاصة عند الأطفال في إسطنبول وأنقرة أو المشافي الخاصة في غازي عنتاب .

بعد تعيين السيد Ümit Mutlu TİRYAKİ كمدير صحة في غازي عنتاب بذل المدير جهود كبيرة بغية تهيئة مشفى الأطفال من أجل إن تصل إلى مرحلة تقام بها الأعمال الجراحية في غازي عنتاب وبعد التحضيرات وتهيئة البنية التحتية والعلمية تم إجراء أول عمل جراحي للقلب في مشفى الأطفال في غازي عنتاب وبحضور Prof. Dr Numan Ali Aydemir الذي حضر العمليات الجراحية بنفسة وخلال يومين تم إجراء ثلاث عمليات جراحية قلبية وأحد المرضى سوري الأصل .

بعد إجراء العملية الجراحية الناجحة كان لنا لقاء مع الدكتور Ümit Mutlu TİRYAKİ مدير صحة غازي عنتاب وأكد بانه أصبح المشفى بكوادرها العلمية والتطور التقني في مجال الطب جاهز لتلقي المرضى من الأطفال الذين يعانون من الأمراض القلبية والتي تحتاج الى عمل جراحي حرج وأصبحنا بمستوى يخدم كل غازي عنتاب والولايات المجاورة واليوم قمنا بثالث عمل جراحي لقلب طفل كان يعاني من ثقب في القلب والحمد لله تكلل العمل الجراحي بالنجاح وتقدم مدير الصحة بالشكر لكل الكوادر الصحية في المشفى وفي مقدمتهم Prof. Dr Numan Ali Aydemir وأكد أن Prof. Dr Numan Ali Aydemir سيحضر الى ولاية غازي عنتاب اذا احتاج المشفى إلى أجراء عمل جراحة القلب في مشفى الأطفال وأنهم سيقومون تحديد مواعيد كل شهر لإجراء مثل هذه الأعمال الجراحية .

وقمنا بلقاء Prof. Dr Numan Ali Aydemir المختص بجراحة القلب للأطفال وأكد لنا بانه قدم إلى مشفى الأطفال في غازي عنتاب وأنة كان يتابع أمر المشفى لقيام مثل هذه الأعمال الجراحية وأنهم خلال يومين قاموا بـ ثلاث عمليات جراحية وأحد الأطفال كان سوري الأصل وتكلل العمليات بالنجاح وأضاف Prof. Dr Numan Ali Aydemir أنه سيظل على تواصل مع كادر المشفى وأنه سيأتي إلى غازي عنتاب بين الحين والأخر للاجراء مثل هذه الاعمال الجراحية  .

ما رأيك؟ الخاص بك
الأكثر قراءة
منصات التواصل الاجتماعي
بحث