USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
GOLD 000,00
BIST 0.000
مواد خاصة

الشعب في مناطق سيطرة التنظيمات الإرهابية "ننتظر قدوم الجيش التركي "

هكذا عبر مدير أمن منطقة جرابلس اللواء عبد الرزاق اللاز عن رغبة الشعب في مناطق سيطرة التنظيمات الإرهابية بقدوم الجيش التركي

الشعب في مناطق سيطرة التنظيمات الإرهابية "ننتظر قدوم الجيش التركي "
13-10-2021 11:15
13-10-2021 12:05

حيث أكد اللواء عبد الرزاق اللاز أن الشعب الموجود في منطقة الحسكة والرقة اللذين يعيشون تحت سيطرة تلك التنظيمات الإرهابية ينتظرون بفارغ الصبر قدوم الجيش التركي لتخليصهم من ظلم تلك التنظيمات .

وجذب اللاز الإنتباه إلى أن وتيرة الهجمات قد تصاعدت من قبل التنظيم الإرهابي pyd بعد زيارة مسؤولة التنظيم الهام أسعد لكل من موسكو وواشنطن .ويذكر ان الهام قامت بالزيارة في شهر إيلول . حيث قال اللاز انه بعد قدوم الهام من موسكو وواشنطن زادت وتيرة الهجمات على كل من مناطق درع الفرات ونبع السلام و غصن الزيتون حيث تطبق الهام  أسعد التعليمات التي تلقتها من تلك الدول 

وخلال اللقاء الصحفي الذي قام به اللواء اللاز لصحيفة يني شفق التركية أكد أن تنظيم pkk/pyd مستمر في عملياته الإرهابية في مناطق شرقي الفرات وشمال حلب .وبالنسبة للعمليات العسكرية التركية فإن الجيش التركي سيقرر أين ومتى أي منطقة ستشمل تلك العملية المرتقبة .

و من الملاحظ أن منطقة الشيوخ وتل رفعت وعين العرب تزداد نسبة الهجمات عليها من مناطق التنظيم حيث يرسل المفخخات عليها من منبج وأن الشعب الموجود في تلك المناطق والرقة والحسكة ينتظرون قدوم الجيش التركي اليها لتحريرهم حيث سيستقبل الجيش التركي بالورود.

ما رأيك؟ الخاص بك
الأكثر قراءة
منصات التواصل الاجتماعي
بحث