USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
GOLD 000,00
BIST 0.000
أخبار سوريا

مدرعة روسية تتسبب بحادث مروري على أوتوستراد “بانياس – طرطوس”

سجلت محافظة طرطوس حادثاً مرورياً كبيراً، أمس الأحد، بتصادم العديد من السيارات، ما تسبب بتسجيل إصابات وأضرار مادية كبيرة، بحسب مصادر إعلامية موالية.

مدرعة روسية تتسبب بحادث مروري على أوتوستراد “بانياس – طرطوس”
25-10-2021 09:34
25-10-2021 09:35

أوضحت وزارة داخلية النظام على صفحتها الرسمية أنّ أوتوستراد “بانياس-طرطوس” شهد تصادم إحدى عشر سيارة ببعضها، ما تسبب بإصابة 12 شخصاً، قبل أن تحضر دوريات المرور إلى المنطقة وتقوم سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى مشفى الباسل لتلقي العلاج اللازم.

وأوضحت الوزارة أنّ الحادث تسبب بقطع الأوتوستراد لساعات قبل أن تقوم الورشات بإزالة آثاره وإعادة فتح الحركة المرورية على الأوتوستراد.

بدوره؛ ذكر موقع “أثر برس” المحلي أنّ الحادثة وقعت جراء قطع مدرعة روسية للطريق، وهو الأمر الذي لم تذكره وسائل إعلام النظام أو وزارة داخليته خلال نقل الخبر.

وتعتبر محافظة طرطوس واحدة من أكثر المناطق السورية في انتشار القوات الروسية، حيث تعمل هذه القوات على تأمين الميناء الذي تشرف عليه روسيا باتفاقية مع النظام، بالإضافة لقربها من القواعد العسكرية الروسية الأساسية في سوريا.

وسجلت مناطق سيطرة النظام عشرات الحوادث المرورية خلال الأسابيع الفائتة، ما تسبب بوقوع عشرات الضحايا، كان آخرها في دمشق، حيث لقي محاميان حتفهما وأصيب خمسة أشخاص آخرين، بعد تدهور سيارة طعام عسكرية تابعة لقوات النظام على أوتوستراد المزة، وسط العاصمة، بحسب ما ذكره موقع “صوت العاصمة” المحلي.

ما رأيك؟ الخاص بك
الأكثر قراءة
منصات التواصل الاجتماعي
بحث