USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
GOLD 000,00
BIST 0.000
أخبار تركيا

افتتاح مبنى Okan Towers في غازي عنتاب والفرع الثاني سيتم إنشاءه في مايامي

تم اليوم افتتاح مبنى Okan Towers في ولاية غازي عنتاب التركية بمشاركة غفيرة من السؤولين ورجال أعمال

افتتاح مبنى Okan Towers في غازي عنتاب والفرع الثاني سيتم إنشاءه في مايامي
19-11-2021 18:21
19-11-2021 18:34

تم اليوم افتتاح مبنى Okan Towers في ولاية غازي عنتاب التركية بمشاركة غفيرة من السؤولين ورجال أعمال وحشد كبير من المواطنين حيث شارك في الافتتاح كلا من السيد Cengiz Şemşek رئيس المنطقة الصناعية والسيد Arif KURT رئيس رابطة الصحفيين الأتراك في غازي عنتاب .

خلال حفل الافتتاح وفي لقاء حصري مع تلفزيون MEGA أكد السيد Mehmet Okan نائب رئيس مجلس الإدارة لـ Okan Towers إن هذا المبنى تم تصميمها ليكون أكثر بناء آمن في ولاية غازي عنتاب حيث ستشعرون بالأمان منذ اللحظة الأولى لدخول المبنى حيث هناك موقف السيارات ومزايا أخرى من حراسة في مدخل المبنى وكمرات مراقبة منتشرة في كل أطراف الداخلية للبناء, وأضاف Mehmet Okan أنهم يبنون مبنى أخر في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا في مايامي وأنهم سيستمرون ببناء مباني أخر في أماكن متفرقة من العالم .

وأكد Mehmet Okan أن في داخل المبنى مكاتب حسب الطلب حيث هناك مكاتب 1+0 و مكاتب 1+2 ومكاتب 3+1 يتناسب مع متطلبات الزبائن الكرام.

وهذه الفكرة ولدت لدى الشركة بحسب ما قال السيد Mehmet Okan أنهم كانوا يأتون في أوقات سابقة وكانوا لا يجدون مكاتب صالحة للعمل فيها ولاكن الآن عبر هذا الصرح المعماري أي شخص يمكن إن يحصل على مكتب وفي مكان يعتبر من مراكز المدينة .

ما رأيك؟ الخاص بك
الأكثر قراءة
منصات التواصل الاجتماعي
بحث