USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
GOLD 000,00
BIST 0.000
أخبار تركيا

مشروع السفراء الأكاديميين للتصدير في نهائي مسابقة "المستقبل المشترك"

أصبح مشروع السفراء الأكاديميين للتصدير ، الذي تنفذه غرفة صناعة غازي عنتاب وجامعة غازي عنتاب ، أحد المرشحين النهائيين في مسابقة الغد المشتركة

مشروع السفراء الأكاديميين للتصدير في نهائي مسابقة "المستقبل المشترك"
22-11-2021 10:59
22-11-2021 11:02

يهدف مشروع السفراء الأكاديميين للتصدير ، الذي وصل إلى المرحلة النهائية في فئة التنوع والشمول في مسابقة المستقبل المشتركة التي ينظمها الاتحاد التركي لنقابات أصحاب العمل كل عام ، إلى زيادة القدرة التنافسية وقدرة الشركات المصدرة العاملة في غازي عنتاب.

المشروع نتاج التعاون بين جامعة غازي عنتاب و غرفة الصناعة في غازي عنتاب حيث يلتقي الطلاب الأجانب الذين يدرسون في جامعة غازي عنتاب بشركات مسجلة في غرفة صناعة غازي عنتاب ويتلقون تدريبًا على التجارة الخارجية .

لدعم مشروع السفراء الأكاديميين للتصدير ، الذي طُرح للتصويت لمدة أسبوع اعتبارًا من 19 نوفمبر 2021 وتنافس على المركز الأول بمشاريع في مختلف المحافظات ويمكنكم التصويت على الرابط سيكون كافيا. https://oylama.vidobu.com/tisk/ortak-yarinlar-birlikte-mumkun-2021/diger/ihracatin-akademik-elcileri

بخصوص المشروع صرح رئيس مجلس الإدارة Adnan Ünverdi ، رئيس مجلس الإدارة ، أنه يهدف إلى زيادة القيمة المضافة التي تنتجها الشركات إلى مستويات أعلى وزيادة قدرتها التنافسية في الصادرات في عالم اليوم حيث الاقتصاد هو العامل الحاسم في المشروع. وبهذا المشروع يستهدف الطلاب الأجانب الذين يدرسون في غازي عنتاب ويجمعهم مع الشركات يصبحوا الطلبة سفراء تصدير.

وقال Ünverdi : "إن مشروع سفراء الأكاديميين للتصدير يعزز روابطنا مع الدول الأخرى من الناحيتين الاجتماعية والثقافية وكذلك الصادرات" ، وأختتم كلمته على النحو التالي:

"بصفتنا غرفة صناعة غازي عنتاب ، نحن فخورون بقيادة صناعتنا ، وإجراء دراسات من شأنها زيادة تجارتنا وصادراتنا ، وتحقيق هذه النجاحات مع مؤسساتنا. أود أن أشكر اتحاد نقابات أرباب العمل الأتراك على هذه المشاريع الهادفة ".

ما رأيك؟ الخاص بك
الأكثر قراءة
منصات التواصل الاجتماعي
بحث