USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
GOLD 000,00
BIST 0.000
السياسة

رئيس الائتلاف الوطني يستقبل رئيس حركة العمل الوطني ورئيس المجلس السوري للتغيير

استقبل رئيس الائتلاف الوطني السوري سالم المسلط، رئيس حركة العمل الوطني من أجل سورية وعضو الائتلاف الوطني أحمد رمضان، ورئيس المجلس السوري للتغيير المستشار حسن الحريري، وبحث معهما تطورات الأوضاع الميدانية والسياسية.

رئيس الائتلاف الوطني يستقبل رئيس حركة العمل الوطني ورئيس المجلس السوري للتغيير
25-11-2021 09:44
25-11-2021 09:47

أكد المسلط ضرورة تعزيز العلاقات بين القوى السياسية والثورية ومكونات المعارضة السورية، واستمرار التواصل والتنسيق من أجل توحيد الرؤى والجهود في خدمة الشعب السوري وتحقيق أهداف ثورته النبيلة.

وتحدث عن أهمية أن يقوم كل مكون بدوره بالتواصل مع شرائح المجتمع السوري وأطيافه، وشرح المستجدات الميدانية والسياسية، والظروف المتعلقة بالعملية السياسية وتطبيق القرارات الدولية لتحقيق الانتقال السياسي الكامل في سورية.

من جهته، أكد رمضان على أن التحدي الأكبر الذي يواجه قوى الثورة والمعارضة السورية هو الاستمرارية وبناء الشراكات طويلة الأمد، معبراً عن أمله في تقديم مبادرات جديدة لتعزيز ثقافة التنظيم والعمل المشترك.

ولفت رمضان إلى أهمية أن يعاد تقييم الأداء العام لمسار اللجنة الدستورية السورية، ومراجعة إستراتيجية العمل ووضع خطة لتجاوز العراقيل التي يضعها نظام الأسد في كل جولة.

وتحدث المستشار حسن الحريري عن عمل المجلس السوري للتغيير في المنطقة الجنوبية، وانتخاب الهيئة العامة للمجلس، وتحديد إستراتيجية ونوعية الشراكات التي يسعى إليها.

وأكد على حرص المجلس السوري للتغيير على الشراكات والتعاون مع الائتلاف الوطني السوري في دعم العملية السياسية وفق القرارات الدولية وفي مقدمتها بيان جنيف والقراران 2118 و2254.

ما رأيك؟ الخاص بك
الأكثر قراءة
منصات التواصل الاجتماعي
بحث