USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
GOLD 000,00
BIST 0.000
أخبار تركيا

ترقب ارتفاع أسعار كل شيئ اعتبارا من الأسبوع القادم

من المتوقع أن تشهد كل السلع اعتبارا من الأسبوع القادم ارتفاع كبير في الأسعار والسبب يعود الى تقلبات سعر صرف الدولار أمام الليرة التركية .

ترقب ارتفاع أسعار كل شيئ اعتبارا من الأسبوع القادم
25-11-2021 14:06
25-11-2021 14:08

زيادة الأسعار التي تشهدها عموم تركيا يثير قلق المستهلك وبنفس الوقت يثير قلق البائع حيث وصل كيس الطحين يوم أمس في ولاية غازي عنتاب إلى 320 ليرة تركي .

أول زيادة في السعر حصل في مادة الخبر

أول من قام بزيادة الأسعار هم أصحاب الأفران بعد ان شهد سعر الطحين زيادة كبيرة طالب أصحاب الأفران زيادة سعر الخبز من 1,50 إلى 2,50 واعتبارا من الأسبوع القادم سيتم الطلب لهذا السعر الجديد .

زيادة كبيرة في أسعار المواصلات

بعد ان شهدت أسعار الوقود زيادة كبيرة في الأسعار من المتوقع ان يشهد قطاع المواصلات زيادة كبيرة في الأسعار في الأيام القادمة وبوادر هذا الارتفاع ظهرحيث قام أصحاب سيارات نقل الطلبة والعاملين بإبطال العقود القديمة مطالبين بذلك زيادة في الأسعار .

ستكون الحياة صعبة للغاية

مع اقتراب فصل الشتاء، ستؤدي الزيادة في كل شيء من إلى جعل حياة ذوي الدخل المنخفض والثابت أكثر صعوبة. لأنه يخشى ارتفاع أسعار الكهرباء والغاز الطبيعي. حتى الشاي أو الخبز يصبح رفاهية. يتساءل الناس عن كيفية الدفء في الشتاء ، وكيفية إطعام عائلاتهم .

الملصقات تتغير

بدأت السوبر ماركيتات في العمل لساعات إضافية لتغيير الملصقات على الرفوف ، في وقت تم رفع أسعار جميع المنتجات في ظل النظام الاقتصادي المنهار. خاصة في المنتجات مثل الزيت ومنتجات الألبان والأطعمة المجمدة والشاي والقهوة ارتفعت أسعارها بشكل ملحوظ. وكما ان المواطنون في نفس السوق ، بدأوا في شراء نفس البضائع بسعر مختلف اليوم وبسعر مختلف غدًا. تتزايد ردود الأفعال تجاه الزيادات المجنونة في الأسعار بالأسواق. لا أحد يستطيع أن يتوقع متى وأين سيتوقف هذا الارتفاع الجنوني في الأسعار.

ما رأيك؟ الخاص بك
الأكثر قراءة
منصات التواصل الاجتماعي
بحث