USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
GOLD 000,00
BIST 0.000
أخبار تركيا

داود غول يلتقي مع المستثمرين ورجال الأعمال السوريين

قبل نهاية العام الجاي والي غازي عنتاب يجري لقاء مهم مع رجال الاعمال والمستثمرين السوريين المتواجدين في غازي عنتاب

داود غول يلتقي مع المستثمرين ورجال الأعمال السوريين
30-12-2021 17:37
30-12-2021 17:41
اجتمع السيد داود غول والي غازي عنتاب مع رجال الأعمال والمستثمرين السوريين في ولاية غازي عنتاب وحضر اللقاء كلا من قائم مقام منطقة شاهين بي Tahir Şahin وقائم مقام منطقة قارا قاميش السيد Göksu Bayram ومساعد الوالي والمنسق الأمور الإدارية في منطقة الباب وجرابلس السيد Anıl Alkan ورئيس مجلس تجمع رجال الأعمال والصناعيين العرب "أسياد" وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال السوريين المتواجدين في ولاية غازي عنتاب.
في اللقاء تم التطرق إلى المشاريع التجارية والاستثمارية التي تم انجازها خلال عام 2021 والمشاريع التي سيتم انجازها خلال 2022.
وخلال الاجتماع أكد السيد والي غازي عنتاب السيد داود غول أن أبواب الولاية ستكون في العام الجديد مفتوحة لكل المستثمرين ورجال الأعمال الذين يرغبون في المساهمة في رفع اقتصاد هذه المدينة وبالتالي اقتصاد تركيا وأنهم يقومون بتذليل كل المشاكل التي يعاني منها المستثمرين الأجانب في هذه المدينة ولن يتهاونوا مع العمل الغير مرخص وأنهم يقفون بجانب كل المشاريع التي تستوفي الشروط القانونية.
وإستمع الوالي من السيد عبد الغفور صالح عصفور رئيس مجلس إدارة تجمع رجال الأعمال والصناعيين العرب " أسياد" على المشاكل التي يعاني منها المستثمرين وفي مقدمتها آذن العمل وإذن السفر ومواضيع تتعلق بالبنوك وفتح الحسابات البنكية ومشاكل اخرى حيث قام الوالي بتدوين تلك المشاكل وأكد بأنه سيتم متابعتها للوصول إلى حل جذري لها.
علماً أن ولاية غازي عنتاب التركية يعيش فيها أكثر من 500 الف سوري وعدد الشركات السورية المسجلة في غارفة التجارة 3000 شركة منها صغير الحجم ومتوسطة الحجم وعدد الشركات المسجلة في غرفة المصدرين 1445 شركة وعدد الشركات المسجلة في غرفة الصناعة 85 شركة وتعمل في مجالات مختلفة منها الأحذية والنسيج والأغذية واللوجستيك وتعتبر غازي عنتاب ثاني أكبر مدينة من حيث السوريين المقيمين فيها بعد اسطنبول.
ما رأيك؟ الخاص بك
الأكثر قراءة
منصات التواصل الاجتماعي
بحث