USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
GOLD 000,00
BIST 0.000
أخبار تركيا

12 مليون دولار استثمار لوجستي من رجل أعمال سوري لغازي عنتاب

صالح عصفور ، رجل أعمال سوري الأصل ، إفتتح فرع شركة ASAS Line بلجيكية المركز في غازي عنتاب بإستثمار 12 مليون دولار لحل مشكلة الحاويات. وأعلن عصفور أنهم يقدمون الخدمة الملاحية بسفينتين و 500 حاوية ، وهذا العام سيزيد عدد السفن إلى 4 سفن و 1000 حاوية.

12 مليون دولار استثمار لوجستي من رجل أعمال سوري لغازي عنتاب
03-01-2022 13:32
03-01-2022 13:34

رجل الأعمال عبد الغفور صالح عصفور ، الذي استقر في غازي عنتاب بعد الحرب الأهلية في سوريا ، يقوم باستثمارات مهمة في هذه المدينة حيث إفتتح صالح عصفور ، رئيس مجلس إدارة ASAS Group ، التي تعمل في قطاعات مثل اللوجستيات والأغذية ، وهذه الشركة الأولى والوحيدة في المنطقة وفي غازي عنتاب وهذا الاستثمار جاء من أجل حل أزمة الحاويات التي اشتكى منها المصدرون خلال فترة الوباء. . يخدم عصفور المصدرين الإقليميين بسفينتين و 500 حاوية في فرع غازي عنتاب لشركته ، ومقرها الرئيسي في بلجيكا.

"جلب خبرته في مجال الخدمات اللوجستية إلى غازي عنتاب"

لفت عبد الغفور صالح عصفور الانتباه إلى أهمية النقل البحري ، وإلى أنهم توصلوا إلى حل لمشكلة الحاويات لمصدري المدينة لأكثر من 10 سنوات من خلال الخبرة التي إكتسبها في قطاع الخدمات اللوجستية. وأوضح عصفور أنهم يعملون في 5 قطاعات مختلفة مثل ASAS Group ، وأنهم يصلون الآن إلى السودان من ميناء الإسكندرون في 8 أيام. وأوضح عصفور أن الشركة التي إفتتحوها بإستثمار 12 مليون دولار تنظم رحلات نقلية مرة واحدة كل 15 يومًا وأضاف عصفور : “اللوجستيات هي أحد فروع نشاطنا. لدينا سنوات عديدة من الخبرة و كشركة، تأثرنا بأزمة الحاويات والخدمات اللوجستية خلال فترة الوباء ، تمامًا مثل باقي المصدرين. لقد افتتحنا فرعًا لشركتنا ASAS Line ومقرها بلجيكا في غازي عنتاب ، بحيث ستتغلب غازي عنتاب وولايات المناطق المجاورة على مشكلة الحاويات عبر هذه الشركة ، وأيضا قمنا بإستثمارات مختلفة لنحو 10 سنوات في عدد من القطاعات .

"مع إستثمارات إضافية ، ستزيد القدرة"

صرح عبد الغفور صالح عصفور أن ASAS Line هي شركة الحاويات الأولى والوحيدة في المنطقة ، وأن شركة ASAS تعمل في 7 مناطق مع غازي عنتاب ، وقال: لقد إفتتحنا فرعًا في غازي عنتاب إلى جانب إسكندرون وإسطنبول وجدة و السودان . نحن نخدم حاليًا بسفينتين ، كل واحدة بسعة 250 حاوية.حيث ننظم رحلة إلى السودان مرة كل 15 يومًا. و 4 رحلات في المجموع كل شهر و تلك الحاويات تأتي بالمواد الخام إلى تركيا من هناك حيث تأتي بشكل أساسي بالقطن والجلد والسمسم. "

وأكد عصفور أنهم واجهوا مشاكل مختلفة لكنهم لم يستسلموا ، وأشاروا إلى أنهم قدموا مزايا من خلال تسهيل عمل المصدرين الأتراك خلال الأزمة. وأوضح عصفور أنهم سيزيدون طاقتهم الاستيعابية بإستثمارات إضافية في عام 2022 ، كما أنهم سيزودون الأسطول بسفينتين إضافيتين و 500 حاوية وسيكون الأسطول مكون من 4 سفن وعدد الحاويات 1000 باستثمار جديد يقارب 15 مليون دولار ، وعبر عصفور عن فخره بإنجاز إستثماراتهم في الذكرى المئوية لتحرير غازي عنتاب من احتلال العدو ، وختاما قال عصفور: "نحن نحب هذه المدينة وسنواصل إستثماراتنا".

ما رأيك؟ الخاص بك
الأكثر قراءة
منصات التواصل الاجتماعي
بحث