USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
GOLD 000,00
BIST 0.000
أخبار تركيا

أهم مؤسسة في تركيا عهد بها إلى Abdullah Tancan ،تم إعادة انتخابه

عقد الاجتماع السابع للجمعية العامة العادية لشركة EPİAŞ في Maslak بمشاركة أعضاء مجلس الإدارة والمساهمين للشركة.

أهم مؤسسة في تركيا عهد بها إلى Abdullah Tancan ،تم إعادة انتخابه
05-03-2022 15:45
05-03-2022 15:47

أعيد انتخاب Abdullah Tancan رئيساً لمجلس الإدارة في التصويت الذي جرى في الجمعية العمومية ، وتم انتخاب د. Alparslan Bayraktar وكيل لرئيس مجلس الادارة وتم إنتخاب أعضاء مجلس الإدارة المكون من، Mehmet Ertürk, Mustafa Karahan, Muhammed Mahmut Er, Dr. Faruk Bostancı ve Dr. Talat Ulussever.

قال Abdullah Tancan ، الذي أعيد انتخابه رئيسًا لمجلس الإدارة ، في خطابه التقديري في الجمعية العامة قال : "كما تتذكر ، قدمنا ​​ثلاثة مشاريع إلى صناعية لبلدنا العام الماضي حيث ساهمنا في قطاع الطاقة وعمل في هذا القطاع العاملين في EPİAŞ في ضوء كل هذه التطورات ، يمكننا القول أن عام 2021 كان عام EPİAŞ. "

Tancan في إشارة إلى أن كلاً من وزارة الطاقة والموارد الطبيعية و EPİAŞ تأخذ في الاعتبار آراء واقتراحات جميع اللاعبين في قطاع الطاقة في جميع المشاريع التي سيتم إجراؤها في قطاع الطاقة ، وأضاف Tancan أنهم يواصلون تنفيذ عملهم مع أوسع مشاركة.

ولفت Tancan الانتباه إلى الأزمات الاقتصادية والسياسية وأزمات الطاقة التي حصلت في عام 2021 وما زالت تحدث على مستوى العالم هذا العام الجديد ، وقال Tancan: "منذ الربع الأخير من عام 2021 ، كانت هناك زيادات غير متوقعة في أسعار المواد الخام المستخدمة في إنتاج الطاقة. تنعكس الزيادات في تكاليف الموارد بشكل طبيعي على أسعار الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، وصل هذا الوضع إلى أبعاد مختلفة خلال الحرب (بين روسيا وأوكرانيا) التي نشهدها هذه الأيام. على الرغم من كل هذه التطورات ، أود أن أذكركم مرة أخرى بأننا على تواصل دائم مع صناعتنا في كل فترة ".

لفت Tancan الانتباه إلى أهمية مصادر الطاقة المحلية المتجددة فيما يتعلق بأمن الإمدادات في مجال الطاقة ، وأكد أن زيادة مصادر الطاقة المحلية والمتجددة ستقلل أيضًا من الاعتماد الخارجي على الطاقة.

وفي معرض تأكيده على كفاءة وفعالية استخدام الطاقة ، لا سيما في هذه الفترة ، قال Tancan: "بصفتنا الوزارة ، نواصل عملنا تحت شعار" أرخص طاقة هي الطاقة التي يتم توفيرها ". كفاءة الطاقة ليست فقط في الصناعة التحويلية ؛ إنها قضية يجب على جميع خطوط الأعمال الانتباه إليها. بصفتنا وزارة ، فإننا نقدم أيضًا دعم المنح لمشاريع كفاءة الطاقة ".

رغم الصعوبات ، أمضينا 2021 بشكل مثمر

صرح المدير العام لشركة EPİAŞ أحمد ترك أوغلو في خطابه أنهم أمضوا عام 2021 بشكل مثمر على الرغم من الصعوبات التي واجهتها فترة الوباء ، وأكد أن EPİAŞ جلبت الى سوق الكهرباء ، نظام ضمان موارد الطاقة المتجددة .

قمنا بزيادة عدد البيانات على منصة الشفافية من 137 إلى 159

أكد تورك أوغلو على أن EPİAŞ لديها بنية تحتية تشريعية قوية وفرص تكنولوجية لتشغيل أسواق الطاقة بشكل شفاف ويمكن التنبؤ به: نحن نواصل العمل بما يتماشى مع هدف النشر المستمر والصحي. في عام 2021 ، قمنا بزيادة عدد البيانات التي نشرناها على منصة الشفافية الخاصة بنا من 137 إلى 159. مع إجمالي 159 شاشة تقرير و 185 خدمة ويب ، مع 32 مليون مشاهدة للصفحة ".

وختم تورك أوغلو عن أنهم سيعززون هيكل الشركة في عام 2022 ، قال تورك أوغلو: "نواصل جهودنا لتطوير أسواقنا وأنشطتنا الأخرى دون تباطؤ ، ونواصل جهودنا بكل طاقتنا لجعل EPİAŞ سوقًا معروفًا وموثوقًا للطاقة في العالم مع الدعم والقوة التي نتلقاها منكم ".

ما رأيك؟ الخاص بك
الأكثر قراءة
منصات التواصل الاجتماعي
بحث